اعتقال ثلاثة أشخاص في عمليات لمكافحة المخدرات في كابول

أعلنت وزارة الداخلية أنه في أعقاب عدة عمليات منفصلة نفذها قوات مكافحة المخدرات في مدينة كابول، تم اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة تهريب وبيع المخدرات.
وبحسب النشرة الصادرة اليوم الثلاثاء على صفحة الوزارة في منصة إكس، فقد تم توقيف هؤلاء الأشخاص خلال عمليات استخباراتية في المنطقة الأمنية الحادية عشرة بمدينة كابول وأيضًا في منطقة بجرامي. وُجد أن هذه العمليات قد نفذت بشكل منفصل.
وأوضحت وزارة الداخلية أن هذه العمليات أسفرت عن ضبط 1382 قطعة من عقار زيكب، وكميات من أقراص تُعرف باسم «كا»، وأكثر من ثلاثة كيلوغرامات من الحشيش إضافة إلى كمية من الهيروين.
كما تم تدمير مصنع لإنتاج المشروبات الكحولية ضمن نطاق هذه العمليات، وتم ضبط 24 لتراً من المشروبات الكحولية بحوزة القوات الأمنية.
وبحسب الوزارة، فإن الأشخاص المعتقلين يخضعون لتحقيقات، وبعد استكمال الفحوصات الأولية، سيتم إحالتهم إلى الجهات القضائية والقانونية لاستكمال الإجراءات القانونية.




