تجار أفغانستان يلتقون بأعضاء منظمة شنغهاي لتعزيز التعاون الاقتصادي

شارك رئيس غرفة التجارة والاستثمار الأفغانية مع عدد من التجار الأفغان في معرض منظمة شنغهاي للتعاون في قرغيزستان، حيث التقى وتحدث مع ممثلي غرف التجارة للدول العضو في المنظمة.
ووفقًا لإعلان هذه المؤسسة، تمحورت هذه اللقاءات حول تعزيز التعاون الاقتصادي، توسيع التبادلات التجارية، جذب الاستثمارات، وتوفير فرص جديدة للقطاع الخاص في أفغانستان والدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون.
وأكدت غرفة التجارة والاستثمار الأفغانية أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الإقليمية تتيح عرض القدرات الاقتصادية للبلاد، وتطوير أسواق التصدير، وإنشاء روابط مباشرة بين التجار والمستثمرين الأفغان ونظرائهم في المنطقة.
وبحسب الغرفة، ستستمر الجهود في تعزيز التفاعل والتعاون بين القطاع الخاص الأفغاني والدول الإقليمية، مما يمهد الطريق لنمو التجارة، جذب الاستثمارات، وتحقيق تنمية اقتصادية أكبر في البلاد.




